الإثنين 5 محرم 1439 الموافق 25 سبتمبر 2017


نادي ارتقاء يختم حملة السلة الرمضانية   10/5/2016


 

 

اطلق نادي ارتقاء التطوعي التابع لمركز الملك سلمان الاجتماعي حملة السلة الرمضانية لعامها الرابع على التوالي والتي تهتم باستقبال التبرعات العينية الغذائية المختلفة والاساسية مثل الرز والدقيق والحليب وغيره مما تحتاج له الأسره في شهر رمضان المبارك كبادرة للتكافل الانساني وانتهاجاً لسنة الرسول صلى الله عليه وسلم حيث كان أجود الناس وكان أجود ما يكون في رمضان.

الجدير بالذكر أنه تم اطلاق الحملة في الثالث والعشرين من شهر شعبان واستمرت لمدة اسبوعين. حيث بلغ مجموع عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها 126 سلة قدمت لعدد من الأسر من ذوي الدخل المحدود، والمركز الوطني للتوحد، ومستشفى الملك خالد.

ويذكر أنه شارك في تنظيم هذه الحمله 10 متطوعات من نادي ارتقاء التطوعي لتنظيم السلال الغذائية، وعدد من المتطوعين الشباب الذين ساهموا بتوزيع وايصال السلال الغذائية لمستحقيها.

ومن جهتها عبرت رئيسة نادي ارتقاء التطوعي منيرة القريني قائلة: " الحمدلله الذي بحمده تتم النعم، قدمنا عدد كبير من سلال رمضان اسأل المولى أن يجزي كل من اجتهد معنى كل الجزاء ولا انسى أن اشكر شبابنا وبناتنا في نادي ارتقاء الذي بذلوا جهود جبارة ساعدت في اتمام هذا العمل الرائع".



عدد التعليقات :3

I found just what I
الاسم: Roxy | التاريخ: 5/23/2017 4:30:06 AM |المدينة: P1D65OCh1MPb
I found just what I was needed, and it was enegntairint! http://wyfuecsrjgo.com [url=http://abzdua.com]abzdua[/url] [link=http://tkxytyl.com]tkxytyl[/link]

Hey, sulbte must be
الاسم: Jailen | التاريخ: 5/20/2017 10:03:16 PM |المدينة: UlHvyuGOsSd
Hey, sulbte must be your middle name. Great post! http://wqaowwv.com [url=http://hsmbpaqbmd.com]hsmbpaqbmd[/url] [link=http://mujaxqg.com]mujaxqg[/link]

oh.... Di... Are you
الاسم: Isabelle | التاريخ: 5/18/2017 10:29:01 AM |المدينة: Wc23YfyFIRx
oh.... Di... Are you ok?? ouch!! I had my roratoty cutter cut in me a few years ago. I also {glue} myself back... Hope the cut will seal soon.. Love you plus quilt. The plain black for boarder is great!

   -  1  -   

أضف تعليقا

 
 
 
 

رزنامة الفعاليات

 



آخر الفيديوهات

 



شركاء النجاح

 


حقوق الملكية للمحتوى والتصاميم محفوظة