الخميس 5 ربيع الأول 1439 الموافق 23 نوفمبر 2017


المركز ينظم محاضرة بعنوان " من القلق الى السكينة "   6/23/2016


المركز  ينظم محاضرة بعنوان " من القلق الى السكينة "

 

 

 

نظم مركز الملك سلمان الاجتماعي، مساء امس الاثنين الموافق 8 رمضان 1437 هـ  محاضرة علمية بعنوان " من القلق الى السكينة " تحدث فيها فضيلة الشيخ الدكتور يوسف الدوس عضو هيئة التدريس بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، معرفاً بالاضطرابات النفسية كالقلق والاكتئاب، وبين أن ظاهرة القلق شيء طبيعي في حياة كل انسان على الا يتجاوز حدوده فيصبح مرض، موضحاً كيفية التحكم في الانفعالات السلبية وتبديدها بصورة ايجابية، داعياً الحضور بأن يركزوا على الاشياء التي يحبونها  في حياتهم، موضحاً أهمية التوكل على الله واحسان الظن بقضاءه، مما يجلب يقين وراحة نفسية لدى المؤمن.

 وقد أبدى الشيخ يوسف الدوس شكره وتقديره لمركز الملك سلمان الاجتماعي على اهتمامه بتنظيم مثل هذه المحاضرات التثقيفية التوعوية والتي يحتاجها المجتمع في هذا العصر المضطرب بالاحداث والفواجع المحزنة التي تترك أثراً نفسياً على الانسان، داعيا الى التمسك بهدي المصطفى صل الله عليه وسلم مذكراً بحديثه ( ص ) عند الضيق والكدر ( اللهم أعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ).

وفي ختام المحاضرة  قدمت دارة المركز شهادة تقدير للشيخ الدوس شاكرة له تعاونه في انحاج اللقاء الذي شهد تفاعلاً كبيراً من الحضور في القسمين الرجالي والنسائي من خلال اسئلتهم واستفساراتهم. 

 

 



عدد التعليقات :1

aeropostale coupon codes aeropostale coupons
الاسم: aeropostale coupon codes aeropostale coupons | التاريخ: 8/10/2016 7:38:21 PM |المدينة: aeropostale coupon codes aeropostale coupons
Ok jag hänger på imorgon! Har ju boken så varför inte! Sitter o äter min sista glass nu. Har fem kilo jag vill bli av med.

   -  1  -   

أضف تعليقا

 
 
 
 

رزنامة الفعاليات

 



آخر الفيديوهات

 



شركاء النجاح

 


حقوق الملكية للمحتوى والتصاميم محفوظة