الإثنين 5 محرم 1439 الموافق 25 سبتمبر 2017


مشاركة 40 فنانا وفنانة بالمركز.. الأمير سعود بن ثنيان آل سعود يدشن المعرض التشكيلي ( نحو آفاق فنية جديدة )   5/5/2016


مشاركة 40 فنانا وفنانة بالمركز

 

الأمير سعود بن ثنيان آل سعود يدشن المعرض التشكيلي ( نحو آفاق فنية جديدة )

 

 

 

دشن صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان  نائب رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان الاجتماعي مساء الثلاثاء 26 / 7/1437 هـ بمقر المركز في الرياض المعرض التشكيلي "نحو آفاق فنية جديدة" الذي نظمته مجموعة روابط الفنية ، وذلك بحضور عدد كبير من الضيوف والفنانين والاعلاميين والتشكيليين والمهتمين بالفن التشكيلي بصفة خاصة.

وقص سموه الشريط ايذانا بافتتاح المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 40 فنانا وفنانة ويحتوي لوحات تشكيلية  تعبر في عمقها الفني عن الحالة الآنية لواقع الأمة العربية وأوضاعها الانسانية المأزومة.

حيث اشاد سمو الأمير سعود بمجموعة روابط الفنية وما قدمته من لوحات معبرة باحساس صادق للواقع الانساني لأبناء الأمة العربية، ووجه سموه الشكر لجميع الفنانين المشاركين، متمنيا أن تقام المعارض التشكيلية القادمة لتعكس واقع افضل للعالم العربي.

من جانبه عبر الفنان عامر عبد الحي مؤسس مجموعة روابط الفنية عن شكره لسمو الأمير سعود بن ثنيان وادارة مركز الملك سلمان الاجتماعي لاحتضان المركز  أعمال المعرض والضيوف وقال ان المعرض قدم مقاربة فنية جديدة تتناول التصوير الفوتوغرافي في الفن المفاهيمي لكسر الجمود والتقليدية وأضاف أن السيارات الكلاسيكية التي تم عرضها بجانب اللوحات لانعاش الذاكرة القديمة وتكوين صورة ومفاهيم عن تلك الحقب الماضية وتعبيرا عن الجرأة في مفاهيم ما بعد الحداثة ، وفي المجمل أن أعمال المعرض تعنى بالهم الانساني المشترك.

  وفي ختام الحفل قدم سمو الأمير دروع تكريمية لبعض الجهات التي ساهمت في انجاح هذا النشاط الثقافي الذي يحرص المركز على احيائه، حيث قدم درع تكريمي لسعادة الدكتور عبد المعين طاهر الشواف لرعايته هذا المعرض كما كرّم مدير عام المركز الاستاذ رشاد بن سعيد هارون وممثل وزارة الثقافة والإعلام الأستاذ سليمان السالم  والأستاذ عامر عبد الحي مؤسس مجموعة روابط الفنية.  

 

 

جانب من قص شريط المعرض من قبل نائب رئيس مجلس ادارة المركز الامير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود

 

 

سمو الامير سعود والحضور يستمعون لشرح وتعريف عن اللوحات الفنية اثناء الجولة في المعرض

 

 

تكريم راعي الحفل سمو الامير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود على تشريفة ورعايته لافتتاح المعرض 

 



عدد التعليقات :0

أضف تعليقا

 
 
 
 

رزنامة الفعاليات

 



آخر الفيديوهات

 



شركاء النجاح

 


حقوق الملكية للمحتوى والتصاميم محفوظة