الإثنين 5 محرم 1439 الموافق 25 سبتمبر 2017


وفد من مركز الملك سلمان الاجتماعي يزور واحة الصحة   3/27/2016


 

 

وفد من مركز الملك سلمان الاجتماعي يزور واحة الصحة

 

 

 

 

          ضمن سلسلة المبادرات الاجتماعية التي اطلقها المركز، نظم مركز الملك سلمان الاجتماعي زيارة اجتماعية إلى مستشفى واحة الصحة لرعاية المسنين في الرياض وذلك يوم الأربعاء الماضي.

           ويهدف المركز من خلال هذه الزيارة إلى تعزيز دوره في المسؤولية الاجتماعية عبر سلسلة من المبادرات الانسانية والاجتماعية التي يسعى من خلالها إلى اشراك المنسوبات والعضوات فيها. كما ويهدف إلى تحقيق مفهوم التقارب الانساني، وتفعيل دور عضوات المركز في الاعمال الاجتماعية. هذا بالإضافة إلى تنمية دور الإخاء والتراحم والترابط في المجتمع. حيث حث الاسلام على عيادة المرضى واجزل في الثواب كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال: " أن المسلم اذا عاد أخاه المسلم، لم يزل في خرفة من الجنة حتى يرجع" - صحيح مسلم.

          وقد شملت الزيارة عرض فيلم وثائقي عن المستشفى والخدمات التي يقدمها، تلى وجولة على أقسام المستشفى، ثم عقب ذلك زار الوفد 27 مريضة من نزيلات المستشفى وقدمت عضوات المركز لهن الضيافة والهدايا التذكارية. 
هذا ويذكر أنه شارك في هذه الزيارة منسوبات المركز الاستاذة رندا الدباسي، والاستاذة أماني الشهري والاستاذة ابرار القحطاني و 20 عضوة من أعضائه.



عدد التعليقات :2

الاسم: | التاريخ: 8/6/2016 12:49:42 AM |المدينة:


الاسم: | التاريخ: 8/6/2016 12:49:36 AM |المدينة:


   -  1  -   

أضف تعليقا

 
 
 
 

رزنامة الفعاليات

 



آخر الفيديوهات

 



شركاء النجاح

 


حقوق الملكية للمحتوى والتصاميم محفوظة