الإثنين 5 محرم 1439 الموافق 25 سبتمبر 2017


لوحة حب للوطن موهبة ستينية تبدع برسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان   10/8/2015


 

لوحة حب  للوطن

موهبة ستينية  تبدع برسم خادم الحرمين  الشريفين الملك سلمان

 

 

 

 

 كشف مركز الملك سلمان الإجتماعي بالرياض ، عن موهبة جديدة بين الأعضاء البالغين أكثر من ستة الأف عضوة ، حيث شاركت إحدى العضوات فرحة اليوم الوطني 85 للملكة العربية السعودية ، بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين عبر لوحة  نابعة من القلب تدفقت فيها مشاعر الحب والشكر والفرح ، و التي أدهشت  الأنظار ونالت إعجاب  كل من شهادها ، وذلك بما تحمله من مشاعر ، حيث ربطت  بين عشقها الكبير لخادم الحرمين الشريفين و لمركز الملك سلمان الاجتماعي  و بين هوايتها ،  و أرادت بها  إيصال  جمال مشاعرها .

 

وما مركز الملك سلمان الإجتماعي ، والذي  يهدف إلى توفير  مناخ اجتماعي ترفيهي صحي تثقيفي ورياضي متميز لسكان مدينة الرياض، إلا تعزيزاً وتجسيداً لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للمركز، لتقديرة  لرجالات ونساء الوطن و عرفاناً لما قدموه لوطنهم ومجتمعهم.

 

كما ويسعى المركز إلى مد جسور التعاون مع مؤسسات العمل الإجتماعي داخل المملكة وخارجها، والسعي الدائم والحثيث من قبل مجلس إدارة المركز ، نحو ترقية وتطوير الخدمات لتلبي تطلعات الأعضاء والزوار ، واضعين في الإعتبار الأسم الكبير الذي يتشرف المركز بحملة.

 

صبحية عبدالرزاق تحكي لنا تجربتها في أول حوار لها ،  حيث  تخطت الرسم بالفحم وقلم الرصاص ، واتخذت  الرسم بالقهوة وسيلة للتعبير عن أفكارها وأحاسيسها .

 

س- في البداية نود أن نعرف من هي صبحية عبدالرزاق؟

انا أم أنجبت وربت وكحلت عينيها برؤية أبنائها يكبرون ويتسابقون لبرها ويعملون على إرضائها بما يرضي الله. اسمي هو صبحية عبدالرزاق فرج عبدالرزاق، وأنا ربة منزل ومن مواليد عام  19-10-1947.

س- حدثينا عن  فكرة لوحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ؟ والدوافع لرسمها؟

بعد التحاقي بالمركز كعضوة وذلك عن طريق ابنتي التي قدمتني لهذا المكان، التزمت بالحضور كل يوم من فترة العصر لغاية التاسعة ليلاً،  أمارس خلالها رياضة المشي بالمضمار ، ايضاً جلسات العلاج الطبيعي من خلال حمام السباحة، متابعة جلسات اخصائية التغذية ، وحضور الأنشطة والفعاليات الثقافية الإجتماعية التي تقام بشكل مستمر ، بدأت بالاهتمام  بطريقة أوصل بها امتناني لهذا الصرح وبطريقة أعدها مميزة، وبحكم حبي للرسم والفنون استغليت هذه الموهبة برسم صورة الملك سلمان حفظه الله ، وتقديمها للمركز ، والتي لاقت كل استحسان من قبل إدارة المركز ممثلاً بسمو الأميرة المهندسة -  الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان  آل سعود مديرة القسم النسائي والمشرف العام على مشروع التطوير والتوسعة، حيث أبدت إعجابها واعربت عن تقديرها الكبير لذلك.

 

س- كم استغرق رسم  لوحة الملك سلمان ؟

أستغرقت ما يقارب الشهرين من العمل المتقطع. 

 

س- ماذا تتمنى أن يكون مركز الملك سلمان الإجتماعي بالمستقبل؟

مركز الملك سلمان الإجتماعي صرح شامخ يهتم بشريحة مهمة في المجتمع. وقد هيأ الله له ذوي الأيدي البيضاء الذين يعملون بالخفاء بما يعود على الجميع بالخير والفائدة، فالشكر لله أولاً ثم لكل من يعمل من أجل الآخرين. واتمنى أن تصل رسالتة واهداف المركز التي لها الأثر الإيجابي على المجتمع السعودي خاصة والعربي والإسلامي عامة، وان يخدم مثله جميع مناطق المملكة.

 

س-من هم الداعمين لك؟

أهلي وجميع من حولي ، وكذلك  مركز الملك سلمان الاجتماعي، وذلك  من خلال التفاعل الإيجابي الذي جعلني اقدم المزيد.

 

س- رسالة ترغبين بإيصالها عبر هذا اللقاء إلى عضوات مركز الملك سلمان الاجتماعي؟

الرسم هو أنجح وسيلة للتعبير عن مشاعرنا ، وانا هدفي الأول و الأخير إسعاد الناس .

 

س- ماهي البصمة التي تسعين لتركها ؟

أسعى لأكون من الأسماء التي تشرف الوطن ومركز الملك سلمان الاجتماعي

 

س- كلمة أخيرة تودين أن تذكريها؟

أحب أوجه كل الشكر والتقدير لإدارة مركز الملك سلمان الإجتماعي حيث يولون الإهتمام  بالموهبين من الأعضاء.

 

 



عدد التعليقات :0

أضف تعليقا

 
 
 
 

رزنامة الفعاليات

 



آخر الفيديوهات

 



شركاء النجاح

 


حقوق الملكية للمحتوى والتصاميم محفوظة